عندما نحاول ان نتمثل الكاتب الجيد فإننا نفكر عادة بالكفاءات المطلوب أن تتوافر فيه الخيال والتجربة والذكاء والقدرة على الملاحظة والفطنة الخ ولكني قرأت في مكان ما بأن ( توجينف) وضع قائمة بالنواقص التي يجب أن تتوافر في الإنسان لكي يصبح اديباواثناء التفكير بهذه الطريقة من أنواع التفكير غير المتوقع او المعكوس للأشياء فأعتقد بأنه يجب أن يوضع على رأس قائمة النواقص : الزهو فلماذا يعتقد الكاتب عموما بأنه من الضروري أن يعلمنا ويربينا او أن من الضروري أن نعرف كيف يفكر ؟؟ أليس هذا نوعا من الزهو ؟. علي عزت بيجوفيتش
اقتباسات أخرى للمؤلف